إدارة المستخدمين, إضافة مستخدم, إدارة العملاء, إدارة الموردين, إضافة ممثل الشركة, Biller, Supplier, نظام كاندال, استيراد CSV, إنشاء حساب مستخدم
يمكنك إنشاء، تعديل وحذف حسابات المستخدمين. عند إنشاء حساب مستخدم، سيتم إرسال كلمة المرور إلى البريد الإلكتروني المخصص له. يمكنك تفعيل أو تعطيل المستخدم حسب الحاجة.
هناك أيضًا خيار التسجيل لإنشاء حساب مستخدم، لكن لن يتم تفعيل الحساب حتى يقوم المسؤول بالموافقة عليه.

يمكنك إنشاء، تعديل وحذف العملاء. بعد إنشاء العميل، سيتم إرسال بريد إلكتروني تأكيدي تلقائيًا. يمكنك إضافة رصيد للعميل مثل الحساب البنكي. يمكنك أيضًا استيراد العملاء من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

المندوب هو ممثل شركتك. إذا كان لديك عدة شركات وتريد إدارة جميع المخزون من منصة واحدة، فهذا الحل مناسب لك. يمكنك إنشاء، تعديل وحذف المندوبين. بعد إنشاء المندوب، سيتم إرسال بريد إلكتروني تأكيدي تلقائيًا. يمكنك أيضًا استيراد المندوبين من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

الموردون هم الأشخاص الذين تشتري منهم المنتجات. يمكنك إنشاء، تعديل وحذف الموردين. بعد إنشاء المورد، سيتم إرسال بريد إلكتروني تأكيدي تلقائيًا. يمكنك أيضًا استيراد الموردين من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

كما يمكنك البحث، التصدير والطباعة من الجداول تمامًا كما شرحنا في قسم المنتجات (Product).