إعدادات النظام, إضافة صلاحيات المستخدم, إدارة المستودعات, إعدادات POS, إعدادات HRM, إعدادات الموقع, إعدادات العملاء, إدارة العلامات التجارية, إعدادات الضرائب, نظام كاندال, تخصيص النظام
يمكنك إنشاء وتحرير وحذف أدوار المستخدمين. يمكنك التحكم في صلاحيات المستخدمين من خلال تعديل أذونات الدور. فكل دور يتيح لمستخدميه الوصول إلى أجزاء معينة من البرنامج.

يمكنك إنشاء وتحرير وحذف المستودعات. يمكنك أيضًا استيراد المستودعات من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

يمكنك إنشاء وتحرير وحذف مجموعات العملاء. كل مجموعة عملاء يمكن أن يكون لها أسعار مختلفة للمنتجات. يمكنك تعديل ذلك من خلال تعديل نسبة السعر في وحدة مجموعة العملاء.
يمكنك أيضًا استيراد مجموعات العملاء من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

يمكنك إنشاء وتحرير وحذف علامات المنتجات التجارية. يمكنك أيضًا استيراد العلامات التجارية من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

يمكنك إنشاء وتحرير وحذف وحدات المنتجات. يمكنك أيضًا استيراد الوحدات من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

يمكنك إنشاء وتحرير وحذف أنواع الضرائب المختلفة للمنتجات. يمكنك أيضًا استيراد الضرائب من ملف CSV. يجب اتباع التعليمات بدقة عند الاستيراد.

يمكنك تغيير اسم الموقع، شعار الموقع، العملة، المنطقة الزمنية، صلاحيات الموظفين، تنسيق التاريخ، ولون الثيم من الإعدادات العامة.
يمكنك تعديل بيانات ملف المستخدم من هذا القسم.
يمكنك ضبط إعدادات نقاط البيع الخاصة بك. يمكنك تحديد العميل الافتراضي، البائع، المستودع وعدد المنتجات المميزة التي ستظهر في وحدة نقاط البيع. يجب إدخال مفاتيح Stripe لتفعيل الدفع بالبطاقة، ولتفعيل الدفع عبر Paypal يجب شراء API مباشرة من Paypal.

يمكنك تحديد أوقات تسجيل الحضور والانصراف الافتراضية في إعدادات الموارد البشرية.
يمكنك استخدام خدمة الرسائل القصيرة عبر Orbit SMS و Clickatell. يجب تعبئة البيانات بشكل صحيح لتفعيل الخدمة. يرجى إدخال رمز الدولة عند الإرسال.